الأحد، 28 فبراير 2016

باتمان ضد سوبرمان ٢٠١٦ ! الشخصيات ، الممثلين و المخرج




متابعين أخبار الكومك مافي أحد الحين ما يتكلم عن اللي بيجي في صالات السينما . 
وأتعب وبقول أنه سنة ٢٠١٦ مليانة حمااااس!!!!

ولمن أقول جد مليانة حماس قاعدة أتكلم عن فلم : 
Batman vs superman : DAWN of JUSTICE !!!!



هذا الفلم المنتظر من بعد سنة ٢٠١٣ فلم : 
MAN of STEEL 
كان أخر ظهور للممثل Henry Cavill كشخصية سوبرمان المجددة مع العصر " الرجل الفولاذي " .



 والآن كل من المخرج زاك سنايدر  zack snyder والمنتج شارلز روفن Charles roven بالخطو خطوات جريئة جداً في إصدار هذا الفلم واللذي يتوقع انه سينتج ضجة في شباك تذاكر امريكا او بخسارة . وكلنا نعلم انه الفلم من اضخم الميزانيات اللي وُقْع عليه وتقدر هذه الميزاينة بـ ٤٠٠ ملاايين كما يقول الإعلام.

وهنا ينتهي دور الممثل christian bale كريستيان بيل :(



آه يا كريستيان بنفتقدك في هذا الفلم كان تمثيلك رائع في سلسلة the dark knight كدور باتمان أو المسمى العصري دارك نايت ومعناها الفارس الأسود . كما مثلت بالقرب من الشخصية الأسطورية والحائز على جائزة أوسكار مو بعد هذا الفلم heath ledger هيث لدجر كدور الجوكر ! *بكاء لا ينتهي* .



لا داعي للقلق فتم وضع ممثل بارع لباتمان جديدة وهو Ben  Affleck يا جماعة !!! بن أفلك !!! أنا من سمعت أنه هو باتمان وأنا مب قادرة أنتظر أكثر !!! .



وغير هذا الخبر نرجع للمخرج زاك وما أدراك ما زاك قرر أنه ما يخلي الوضع كذا بطلين بس ؟ من أقوى الأبطال في DC كيف بس كذا في فلم ؟ فقرر زاك يحط شوي ملح في الطبخة ووضع صورة له وللممثل Jason Momoa في تويتر كدور Aqua Man !!! أكوا مان يا جماعة !!! أول ظهور لأكوا مان في عمل سينمائي ضخم لـ DC !!!



أكوا مان أممممم طلع من البحر وجا ينظم مع باتمان وسوبرمان بس ما يكفي ٣ رجال في فلم ومن أقوى الشخصيات ما يصير . كله رجال . لازم تدخل شخصية أنثى . نعم مثل ما جاء على بالكم في هذي اللحظة . زاك الروعة ما تركهم الثلاثة طبعا وجابها wonder women يا جماعة !!!



 أنا تعبت ... 
هيدا كتير عليا ... 
بس السؤال الوحيد لمتى بصبر ؟ :) 

 باقي أقل من شهر بصدور الفلم في صالات السينما وهو بتاريخ 
25 march / ٢٥ مارس
طبعا هو كل يوم يطلع خبر جديد عن الفلم وبدأت ظاهرة جديدة أكثر من دعاية للفلم وكأني أرى الفلم كله في الدعاية . فأفضل حل أني ما أشوف والإنتظار شيٌّ جميل ...

وأضع لكم صور جديدة من إنتاج الرسامين المبدعين ماسيمو  كارنفالي و ستيفن وهي تابعة لسلسلة  batman vs superman : dawn of justice comic بعنوان wonder women و grayson . 











السبت، 27 فبراير 2016

وها هي العدالة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحب احييكم على المدونة هذي البسيطة اللي بتكون مصب الأخبار للـ DC Comic طبعاً وشوي Marvel .
أعرفكم على نفسي أنا زهراء طالبة في الجامعة سنة رابعة جرافك . معلوماتي موجودة في اكاونتي في insta
تقدرون تتابعوني بإسمي وأعمالي zahra_abdulraheem

ببساطة أحب الكومك . هذي إسم مدونتي مثل ما تشوفون سميتها كذا أحب الكومك وأسلوبه قصص خيالية وقتال
وأحب اكتب هذي ثاني نقطة فالمدونة عامل مساعد وأداة جيدة اني اطلق رأيي وأخباري عنها . وأحب أني اكتشف وأبدي رأيي في الكومك والمسسلات الحصرية عنها هذي ثالثة نقطة . شيء رهيب الحين DC تقوم بتحويل جميع القصص المصورة
إلى مسلسلات تلفزيونية وحصرية في أمريكا ، طبعاً اللي ما عنده مشاهدة حصرية في القنوات اللي تعرض عليها CW  مسلسلاتها الجديدة مثل : the Flash و Arrow بيضطر نفسي هههه انه يتابع اونلاين وروح دور على الحلقة الجديدة وانتظرها يوم كامل بعد يوم العرض علشان اشاهدها .

هذي مو مشكلة ابدا عندي مبدأ كلما انتظر واقفل جوالي عن الاخبار علشان ما تتسرب  الـ spoilers كلما كان أشوق وأحمس.. بس بعد مشاهدة الحلقة تبدأ عاصفة التحليلات والتساؤلات عن الأحداث ! وهنا يبدأ كتابتي في المدونة ! غير الأخبار الأخرى اللي بنزلها كل يوم إن شاء الله ... وبس

حياكم في هل المدونة يا محبين الكومك أتمنى تفاعل وكتابة الرأي الشخصي بكون مسرورة اني أرد على كل شخص ولا بنسى أحد إن شاء الله.

تشاو