الثلاثاء، 1 مارس 2016

كل عام وأنت بخير سوبرمان ! 🎉

أي نعم متابعين الكومكس .. 

كل عام وسوبرمان بخير ! 



نعم الأبطال الخارقين لهم أيام أعياد ميلاد هم أكيد ظهروا لنا في يوم 🤔

كلنا نعرف أشهر بطل كوميك في التاريخ سوبرمان والذي ظهرت هذي الشخصية اليونيكية عام ١٩٣٨ في شهر يونيو june نعم هذا البطل تقريبا لو نحتفل معاه إلى ٢٠١٦ يكون تقريبا عمره ٧٨ سنة يعني وصل ٨٠ سنة وشكله تقولون لسة في نهاية العشرين يبقى سوبرمان  😏 . 



أختلفوا العالم في يوم مولده ومتى يحتفلون فمنهم من قرر في مقالة اجنبية وهي time magazine انه مولده سيكون ٢٩ فبراير وهذا كان قبل يومين . 
لماذا؟ 
الإجابة : هناك تفسير بإختيار هذا اليوم اليوم ٢٩ فبراير لا يظهر إلا كل ٤ سنوات . 

بشرحها أكثر يوم ٢٩ فبراير يسمى بـleap year يتخطر كل ٤ سنوات ومن يولد في هذا اليوم لا يحتفل به الا بعد ٤ سنين ! أنا انصدمت يا جماعة وأنا اقول ليش ما اشوفه في الرزنامة والله كسروا خاطري بس بنفس الوقت إذا احتفلوا يحتفلون وكأنهم لسة في العشرينات . 

نرجع لسوبرمان هذا إختيار جيد لسوبرمان انت ينولد او يكون عيد ميلاده في ٢٩ فبراير لانه بكل صراحة هو بنفسه leap . 

لكن لا ننسى سوبرمان أو كلارك أو بإسمه الحقيقي كال هو من كوكب كريبتون وليس الأرض يعني بالعربي والكربتوني كال عيد ميلاده في كوكبه مو ٢٩ فبراير . يلا تعالوا نحسب السنة في كريبتون تسمى "zetyear" وتحسب ٥٠٠ يوم على كوكب الأرض . وعلى حسب المعلومات كال او كلارك منولد في ٣٨ إيروكس ٩٩٩٨ فالمتوقع انه لو نحسبها على كوكب الارض هي ٢٩ فبراير . ( ادري وش تعليقكم وش هل الخرابيط حتى كريبتون عندهم رزنامة وكلارك منولد صج بهل اليوم؟) انا فقط انقل معلومة قرأتها 😂

وهناك إختلاف أخر عندما وصل كلارك إلى كوكب الارض وتبنوه الكينت اختاروا له يوم لعيد ميلاده وهو ١ من ديسمبر في الكوميك " سوبرمان : الأصل الخفي " ، لكن لم ينتشر هذا اليوم بقدر ٢٩ فبراير الأنسب منه لانه كلارك تبنى من قبل الكينت وهم من اختاروا هذا اليوم . 

وأيضا اختلاف ثالث ذكرت في البداية عن ظهور شخصية سوبرمان في يونيو شهر ٦ في علم ١٩٣٨ وكان هذا من أوائل كوميك DC حينها والمتوقع هو في يوم ١٨ . 

أنا بالنسبة لي ورأي الشخصي عجبني اكثر ٢٩ فبراير مميز وما يحتفلون الا بعد ٤ سنين يصلح لكلارك الخجول ولكن سوبرمان ليش يحتفل وهو مشغول ينقض الارض المسكين . 

المهم إن شاء الله ألقى تعليق منكم ورأيكم بالموضوع 👍🏻

تشاو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق