الخميس، 3 مارس 2016

تحليل حلقة ١٥ من سوبرقرل supergirl episode 15




أخباركم متابعين الكومكس ؟ 
بعد مشاهدة الحلقة ١٥ من سوبر قرل واللي هي بعنوان solitude سوبرقرل واللي هي كارا تبدأ يومها بثقل بعد ما تركت مكان عملها السري مع أختها في Deo تواجه مشكلة في مكان عملها الأخر في الميديا متخفية في شخصية أنثى تهدد بتدمير كل شيء وبالتدريج . تبدأ سوبرقرل بالبحث مع الأصدقاء ولكن من دون أختها او مقر عمل الـ deo . لكن لم تجد شيء فأبدى جيمس صديق ابن عمها المصور بنصيحة التوجه إلى مخزن المعلومات الكريبتونية ! نعم fortune لسبورمان .



جبتلكم صورة من رسمه كومك سوبرقرل شلون شكل الفورتن


هذي رسمه العدد


وهذي الفورتن

(وأنا يا جماعة توقعت اني بشوفه واخيرا في المقالة السابقة اعرف انه جابوه وهو صغير بس ما يكفي ابي اشوفه اذا كبر في العمر ووين راح) 😂


للأسف ما ظهر سوبرمان ولا شيء منه 😒😒😒😒😒😒
إنما وصلت سوبرقرل مع جيمس للمكان وتفاجأت !!! وشو تفاجأت فيه الخاتم !!! 


اللي شاهد مسلسل سمالفل اللي يتكلم عن قصة أيام كلارك قبل ليصير سوبرمان بيعرف وش قصة هذا الخاتم ! الخاتم اسمه legion  وهذا الخاتم من يلبسه يستطيع السفر الى المستقبل !! 
المشكلة مو هنا المشكلة انه سوبرمان عنده الخاتم في مسلسل سوبرقرل ! في تفسير واتوقع الوحيد لهذا الشيء ! 

التفسير : الخاتم له دور مهم بعدين في المسلسل ولا ليش ركزوا عليه .

وجد جد بديت اعجب بأحداث المسلسل قاعد يتطور ! وأتمنى سوبرقرل تستخدمه بدون علم كلارك ابي اشوف وش يصير! 
المهم ما علينا ... عرفنا قصة الشخصية الشريرة في الحلقة واسمها indigo وهي من اخطر المجرمين في الفانتم زون



أنتبهتوا على شيء؟ عرفتوا مين هذي؟ 

هذي هي الممثلة اللي ذكرتها لكم سابقها laura اللي مثلت دور سوبرقرل او كارا في مسلسل سمالفل !!!! 😍😍



فبدأت سوبرقرل بالبحث عنها لكن أظهرت نفسها لها وقررت بتدمير كل من تعرفه . جيمس من ناحية اخرى مصر انه يعلم حبيبته لوسي انه كارا هي سوبرقرل علشان ما يخسرها لانها تحس انه هو اقرب لسوبرقل منها .



وقوين المسكين تعرف على المساعدة الجديدة لكات اتوقع لك بداية جديدة لك يا قوين ويأست انه تكسب سوبرقرل .



 كات في نهاية الحلقة تقول انها بترجع وتشوف ولدها ادم وتحضنه ! ( يا جماعة أدم موجود في أمل انه كارا وأدم يرجعون لبعض ! يا رب لأنه عيوني صارت قلوب مع بعض 😍😩 أول مرة أشوف كارا تضحك وتبتسم قدام شخص وبحرية ، يريت ترجعله وتنسى جيمس والله أدم طيب ويحبها كسرتي قلبه 😢 ) .



وطبعا لا ننسى اهم حدث صار في اخر ٣ حلقات واللي هي خالة كارا اللي توفت في معركة قتالية . قاتلها هي أختها لكن قرر هانك ( مارشيان ) انه ما تعرف كارا الحقيقة انه اختها ألكس هي اللي قتلتها وبدالها قرر انه يتهم روحه حماية لعلاقة الاخوة بين كارا وأختها ألكس  .




فنشوف في الحلقة انه كارا ما تبي حتى تشوف هانك لانه يذكرها بأنه قاتل خالتها . بالجهة الأخرى ألكس بين قرار أنه تقول لأختها الحقيقة ولا تعيش بذنب او انها ما تقول وتبقى بكذبتها مع هانك .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق