الثلاثاء، 1 مارس 2016

supergirl سوبرقرل تعريف المسلسل ومتابعة أخر التطورات !


متابعين أخبار الكومك !! 
كيفكم هل الأسبوع بالصراحة يوم الاثنين بالموت عده بالنسبة لي قولوا ليش؟ لأني أنتظر الحلقة الجديدة من مسلسل supergirl !



اعرفكم على المسلسل مسلسل سوبرقرل هو يتكلم عن بنت عم سوبرمان واللي هي كارا kara واللي استطاعت الهروب من كوكب كريبتون قبل الفناء بعد ابن عمها kal استطاع كال او كلارك الوصول الى كوكب الارض بسلام ووجدوه عائلة الكينت وتبنوه . أما كارا لمن تصل إلى كوكب الأرض بعد ابن عمها إنما ظلت طريقها بسبب الانفجار اللي جعل من سفينتها الاتجاه الى مقر فناء المجرمين وسفاحين كريبتون . وبعد ١٢ سنة وصلت كارا إلى الأرض ولكن kal أصبح سوبرمان !! فمهمتها إنتهت لا داعي لأن تهتم بـكال ولكن تهتم إلى نفسها كغريبة في كوكب جديد.

تم أداة الدور لشخصية سوبر قرل لأكثر من مسلسل وفي سنوات متعددة ومنها أشهر ممثلة وهي Laura vandervoort في المسلسل الأسطوري smallville 



فاندرفورت بالنسبة لرأيي أجمل شخصية حتى طريقتها في التمثيل كإنسانه غريبة وما تتحكم بقواها في الأرض . كان أول ظهور لها في المسلسل في الموسم السابع عندما اكتشف كال سفينتها المدفونة .

والآن نأتي إلى المسلسل المنفرد supergirl بطولة أجمل شخصية وإبتسامة !!!! Melissa benoist 😍




آه ماليسا جد جد طارت للنجومية في هذا الدور برزها في عالم القتال والخيال العلمي والله انها تستاهل الدور بجدارة 👏 تمثيلها في كل حلقة يوصل لمرحلة جديدة وتدخل في الجو وإن شاء الله في المقالات القادمة بذكر إبداع تمثيلها والمستوايات اللي وصلت لها . أنا فخورة فيها 😢

نرجع لموضوعنا مسلسل سوبرقرل ما أبتعد كثير عن مسلسل سمالفل فيه نسبة تشابه مثل 
١- إخفاء كارا شخصيتها للعالم انها من كوكب اخر واسمه كريبتون .
٢- إعجاب كارا بالمصور وصديق ابن العم سوبرمان جيمس أولسن .
٣- وفيه نسبة من تشابه قصتها بقصة ابن عمها في العمل في مجال الميديا والصحافة .

ونرا في المسلسل أنها إلى الآن تستعين بأصدقاءها للقضاء على الشر في مدينتها national city جيمس وقوين ولا ننسى أختها واللي تقوم بدورها chyler leigh ! 👍😍



 في ٢٩ فبراير ستعرض الحلقة ١٥ من الموسم الأول للمسلسل ( على أنه المسلسل لم يحصل على تقييم عالي ) ولكن يتوقع حصوله على تقييم أعلى بعد الخبر اللذي انتشر عن حصول مسلسلين DC comics سوبرقرل وفلاش بما يسمونه crossover أو مرور الشخصيات في المسلسل وهذا سيتم حدوثه في ٢٥ مارس ! *بكاء* وأخيرا ! وأخيرا ! كنت انتظر أجمل ابتسامتين في مسلسلات DC انه يمرون ببعض *بكاء* *إنتحار جماعي* .



بدأت احداث مسلسل سوبرقرل اكثر حماس (ما ابي احرق اكثر) لكن المسلسل في تقدم اكثر والفريق يعمل بجهد على اظهاره بقصص جديدة . ومنها الحلقة ١٥ واللي بشوفها الليلة ان شاء الله ! *بكاء* . كارا ستبحث عن أجوبة لخطة نان . نان هي شخصية في المسلسل ويصبح قريب كارا زوج خالتها يقرر نان بإنهاء كوكب الارض ومافيها ليلقن كارا ومن معها درس من هو الاقوى . كارا ستلجئ إلى شخص غير جهاز المعلوماتية في سفينتها وهي صوت والدتها المرحومة . وإنما إلى صوت عمها Jor-el جور إل ! نعم يا شعب !!! نعم !!!! إحتمال نسمع صوت سوبرمان ولا على الأقل نشوفه !!!! كله من وراء الغطاء ولا المراسلة مع ولد العم !!!! ليييش !!!! ان شاء الله هذا اليوم المحتوم ونشوفك كبير !



في الحلقة ١٣ رأينا كارا تحلم انها في كريبتون وظهر ولد صغير وكان هو kal سوبرمان .



المهم طولت عليكم اليوم لازم أعطيكم ملخص للمسلسل للي لحق عليه او اللي ما لحق لانه المقالة الثانية بعد ساعات بتكون تحليل الحلقة فأستعدوا للنقاش ! ولا تنسون استمتعوا بالحلقة ! 

تشاو 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق